البريد السعودي يواصل تقديم خدماته في رالي حائل نيسان الدولي 2015

الزيارات: 2384
التعليقات: 0
البريد السعودي يواصل تقديم خدماته في رالي حائل نيسان الدولي 2015
https://www.afaq-n.com.sa/?p=138

حائل-آفاق نيوز

تواصلت مشاركة البريد السعودي (الراعي الفضي ) لرالي حائل نيسان الدولي ، في الفعاليات المصاحبة للرالي ويقدم منسوبو البريد السعودي خلالها ، تعريفا بخدمات البريد المتنوعة، مثل السوق الإلكتروني “E-Mall”، والعنوان الوطني، وواصل عالمي، وغيرها من الخدمات المتنوعة التي تقدمها المؤسسة، إضافة إلى تقديم هدايا متنوعة للزوار تهدف إلى التعرف على ما تقدمه مؤسسة البريد من خدمات متنوعة للعملاء , كما شملت المشاركة تقديم مجموعة من البروشورات والمطويات واللوحات، إضافة إلى التسجيل في خدمة العنوان الوطني و”واصل عالمي” والسوق الالكتروني وكافة الخدمات للراغبين، مع تقديم بعض الألعاب الترفيهة للأطفال الزائرين لجناح المؤسسة طوال مدة الرالي الممتدة لعشرة أيام.
وتستقبل خيمة البريد السعودي زوار رالي حائل وبعض المسئولين، إلى جانب عدد من الإعلاميين الذين يزورون المنطقة لحضور المهرجان.

وقال عارف العقيل مدير عام بريد منطقة حائل ، إن مشاركة البريد في هذا الحدث الرياضي الضخم وما يصاحبه من حراك متعدد الأوجه ينطلق من رغبة البريد في التواجد بكافة مناطق المملكة والمساهمة في إنجاح الفعاليات.

وأشاد العقيل بتطور مشاركة البريد في رالي حائل من عام إلى آخر، وبالجهود التي يبذلها منسوبي المؤسسة طوال أيام الفعاليات من أجل إيصال خدمات البريد للزوار، منوها في الوقت نفسه بالتعاون البناء من جانب القائمين على الرالي والذي يعد أحد أسباب نجاح المشاركة خلال الأعوام الماضية، وفي الختام تقدم العقيل بالشكر والتقدير لرئيس مؤسسه البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن وجميع النواب بالمؤسسة على الدعم اللا محدود في جميع الفعاليات في هذا الوطن الغالي.

الجدير بالذكر ان مؤسسة البريد السعودي رعت احد المتسابقين في رالي حائل “متعب الشمري” والذي حقق نتائج جيده في سباق الرالي.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.