“الطيران المدني”: إيقاف مؤقت لرحلات مطارات المنطقة الجنوبية

الزيارات: 2148
التعليقات: 0
“الطيران المدني”: إيقاف مؤقت لرحلات مطارات المنطقة الجنوبية
https://www.afaq-n.com.sa/?p=134

الرياض-آفاق نيوز

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني -وحسب الإجراءات المتبعة- عن الإيقاف المؤقت للرحلات الدولية والداخلية المتجهة من وإلى مطارات المملكة الواقعة في المنطقة الجنوبية.

وقالت في بيان رسمي اليوم: إنه تم الإيقاف المؤقت للرحلات الداخلية والدولية في كل من مطارات الملك عبدالله بجازان، وأبها، ووادي الدواسر، وبيشة، وشرورة، ونجران، والباحة؛ وذلك ابتداءً من فجر هذا اليوم الخميس 6/ 6/ 1436هـ الموافق 26/ 3/ 2015م وحتى إشعار آخر.

وأوضحت الهيئة أنه سيتم إصدار معلومات وبيانات تفصيلية للمسافرين من قِبَل شركات الطيران العاملة في تلك المطارات، والتواصل معهم مباشرة عبر الرسائل النصية SMS بالمعلومات الجديدة لرحلاتهم وآخر المستجدات.

وصرح مصدر مسؤول بالخطوط الجوية العربية السعودية أنه سيتم إبلاغ المسافرين الحاجزين على هذه الرحلات بكل المستجدات والمعلومات وتحديثها عبر الرسائل النصية، وحثّ جميع المسافرين على التأكد من إضافة أرقام الهواتف النقالة في سجلات الحجز ليتم التواصل معهم مباشرة، وإبلاغهم بما يستجدّ من معلومات في هذا الشأن أولاً بأول، مؤكداً أن جميع التذاكر ستبقى صالحة للسفر دون قيود.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.