وزارة الثقافة تستقبل وفداً ألمانياً لتعزيز التعاون
أخبار محلية
اكتمال المربع الذهبي .. واللجنة المنظمة تعد الجماهير بكرنفال مميز
أخبار محلية
“العدل” تدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائف المرتبة الثامنة للمقابلات الشخصية
أخبار محلية
خادم الحرمين يستقبل الأمراء والمفتي والعلماء وجمعاً من المواطنين
أخبار محلية
إطلاق مشروع “التاكسي الأخضر” الأسبوع الجاري بمطارات المملكة
أخبار محلية
“التجارة” تدعو للتوقف الفوري عن استخدام جهاز لمراقبة الأطفال
أخبار محلية
اليوم.. رفع أسعار الدواجن المبردة من 100 إلى 150 هللة لمختلف الأوزان
أخبار محلية
المملكة تستنكر بشدة الاعتداء الإرهابي الحوثي على مسجد في مأرب
أخبار محلية
الأميرة خلود آل سعود ترعى حفل تكريم حافظات القرآن في غرفة حفرالباطن
أخبار محلية
ممثل أندية الحي الترفيهية التعليمية ” بنين ” بتعليم الأحساء يرعى انطلاق منافسات ” متألق
أخبار محلية
“الصحة” تعتمد 166 مركزًا لفحص المقبلين على الزواج
أخبار محلية
حائل تسجل أدنى درجة حرارة في المملكة خلال الربع الأول .. وطريف الأبرد اليوم
أخبار محلية

مدير تعليم الأحساء بالغنيم يستقبل مساعد وزير التعليم

الزيارات: 844
التعليقات: 0
مدير تعليم الأحساء بالغنيم يستقبل مساعد وزير التعليم
http://www.afaq-n.com.sa/?p=95209

آفاق – رقيّة الفنّاخ

استقبل مدير عام تعليم الأحساء أحمد بن محمد بالغنيم صباح الخميس مساعد وزير التعليم الدكتور سعد بن سعود آل فهيد والوفد المرافق له.

   زار خلالها عددا من المشاريع التعليمية ومنها المدارس المشمولة بمبادرة الطفولة المبكرة والوقوف ميدانيًا على ماتم إنجازه من استعداد لتطبيق المبادرة ⁩ شملت أعمال التهيئة والجاهزية بها، كما أخذ جولة على عدد من المشاريع المدرسية التي قيد الإنشاء والأخرى المتعثرة والأخرى الجديدة والمكتملة والمتوقع تشغيلها العام الدراسي القادم بتعليم الأحساء‬⁩ رافقه وكيل الوزارة للخدمات المشتركة الأستاذ سعيد الفروان والرئيس التنفيذي لشركة تطوير للمباني المهندس فهد الحماد .

  وتخللت الزيارة الوقوف على الحالة المالية لإدارة تعليم الأحساء ، وعددًا من الاحتياجات والمتطلبات لعدد من المشاريع التعليمية خلال الاجتماع مع فريق ” إتمام” بتعليم الأحساء حيث تم استعراض خطة الاستعداد للعام، بالإضافة إلى مشروع بوابة المستقبل وأهم التحديات التي تواجه المشاريع التقنية .

  كما تم عرض خطة الاستعداد والتهيئة والتجهيز لتطبيق مبادرة الطفولة المبكرة بالمحافظة العام القادم عبر عرض مصور قدمته المساعدة للشؤون التعليمية، وقد حضر الاجتماع مساعدو مدير التعليم وعدد من القيادات التعليمية .

  و بين مساعد وزير التعليم “آل فهيد” في كلمة ألقاها خلال الاجتماع فقد عبر عن شكره لجهود إدارة تعليم الأحساء مشيدا بحجم الاستعداد والتهيؤة التي تحظى بها المدارس المشمولة بمبادرة الطفولة بالمحافظة و الجهود الأخرى المبذولة والتي تم الوقوف عليها خلال الزيارة، مؤكدًا حرص ⁧‫وزارة التعليم‬⁩ على دعم كافة المشاريع التعليمية بالمحافظة و أن الهدف من الزيارة جاء لتقديم تقديم الدعم اللازم والمساندة في مواجهة التحديات التي قد تواجه تلك المشاريع التعليمية ، ضمن جدول الزيارات التي تنظمها الوزارة لإدارات التعليم بالمناطق بناءً على توجيه معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ في إطار السعي لتحقيق رؤية ٢٠٣٠، مستمعا للمقترحات المطروحة في حوار مفتوح دار مع معاليه خلال اللقاء .

  وبدوره وجه مدير عام تعليم الأحساء شكره وتقديره  مساعد وزير التعليم باسمه ونيابة عن منسوبي التعليم بالأحساء نظير ماحظيت وتحظى به الإدارة من دعم ومساندة مستمرة لكل مامن شأنه أن يسهم بتحسين وتطوير الخدمات التعليمية و يدفع عجلتها نحو التطوير والتحسين .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.