نهارهم مجاري وحسرات & وليلهم بعوض ولدغات
أخبار محلية
اليوم الوطني يوم العز والفخر
أخبار محلية
الرؤى الحكيمة للقيادة صنع مكانة عالمية وأقليمة للمملكة
أخبار محلية
استمرت مسيرة الخير والنماء والتطور في هذا العهد الزاهر
أخبار محلية
أسعار النفط تنخفض بسبب المخزونات الأمريكية
أخبار محلية
«الجوازات» توضح الرسوم المقررة على خدمة التأشيرة المفردة والمتعددة
أخبار محلية
أمطار متوسطة إلى غزيرة على الباحة
أخبار محلية
1079 فرصة وظيفية للسعوديين في الشرقية
أخبار محلية
“الهلال الأحمر” يثبّت كاميرات مراقبة خلف سيارات الإسعاف لرصد ملاحقيها
أخبار محلية
وزير الداخلية: المملكة تقف مع دول مجلس التعاون في الحفاظ على الأمن الخليجي
أخبار محلية
أمانة منطقة عسير تنظم جولة لـ 40 إعلامي لزيارة ‎واجهة عسير البحرية
أخبار محلية
بأمر سامٍ.. تعيين 4 من الأهالي في عضوية مجلس هيئة تطوير مكة
أخبار محلية
سحب رعدية وضباب على عدة مناطق
أخبار محلية
وزارة الخدمة المدنية تحقق جائزة الإبداع في القطاع العام
أخبار محلية
‏” اخضر الصالات ” يفتتح مشواره الاسيوي بخماسية في الشباك القطرية
أخبار محلية
الدفاع المدني بوادي الدواسر ينقذ شخص سقط داخل بئر ارتوازية
أخبار محلية

المياه الوطنية: بدء مرحلة التحوَّل الرقمي في المنطقة الشرقية

الزيارات: 5549
التعليقات: 0
المياه الوطنية: بدء مرحلة التحوَّل الرقمي في المنطقة الشرقية
http://www.afaq-n.com.sa/?p=94192

آفاق- الرياض

تماشيًا مع استراتيجيتها لتحقيق أهداف مبادرات التحوَّل الرقمي وفق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠، تواصل شركة المياه الوطنية خطواتها لتقديم خدماتها الإلكترونية لعملائها في جميع مناطق المملكة، حيث أعلن الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد الموكلي إطلاق الخدمات الإلكترونية لعملاء الشركة في جميع مدن المنطقة الشرقية ومحافظاتها، وذلك بعد نجاح إطلاق خدماتها الإلكترونية بمنطقة جازان في شهر مارس الماضي.

وأوضح المهندس الموكلي أنه من خلال هذا التحوَّل الرقمي سيتمكن عملاء الشركة كافة في المنطقة الشرقية الآن من تنفيذ جميع خدماتهم إلكترونيًا طَوال أيام الأسبوع بشكل متكامل، أو من خلال التواصل مع مركز الاتصال الموحد 920001744، وذلك بعد تحديث بياناتهم والتسجيل في فرع الشركة الإلكتروني دون الحاجة إلى زيارة فروع خدمات العملاء.

وقال:” إن البنى التحتية التي أعدتها الشركة للتحوَّل الرقمي تتماشى تمامًا مع جميع الأجهزة للاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها الشركة”، مبينًا أن التحوَّل الرقمي للعناية بالعملاء الذي تعمل الشركة على إكماله وإطلاقه في جميع مناطق المملكة بنهاية الربع الأول من عام ٢٠٢٠م، يعد هدفًا استراتيجيًا لتوفير أفضل الممارسات التشغيلية والبنى التحتية للارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة لعملائها، مشيرًا إلى أن الخطوة المقبلة ستكون لمحافظات منطقة الرياض، ومنطقة المدينة المنورة ومنطقة تبوك.

وبيّن المهندس الموكلي أن الخدمات الإلكترونية المقدمة مرتبطة بتحديث العملاء لبياناتهم، ومعرفة رقم الحساب الجديد لطلب الخدمات عن بعد، وتصفح جميع عمليات الفوترة واستعراض تفاصيلها والاعتراض عليها وطلب تقسيطها، كذلك معرفة معدلات الاستهلاك الشهري، والإبلاغ عن انقطاع المياه أو تسربها، ومعرفة شرائح التعرفة لترشيد الاستهلاك وتقنينه، وتعديل اسم المالك في حالة ارتباطه بمالك سابق.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.