التدريب الصيفي يختتم برنامج الأسبوع الأول بتعليم الأحساء

الزيارات: 5540
التعليقات: 0
التدريب الصيفي يختتم برنامج الأسبوع الأول بتعليم الأحساء
http://www.afaq-n.com.sa/?p=93773

آفاق – رقيّة الفنّاخ

 يختتم التدريب الصيفي بتعليم الأحساء الأسبوع الأول، التي نظمتها الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ممثلة بإدارتي التدريب و الإبتعاث ” بنين – بنات “.

 يأتي البرنامج ضمن مشروع التطوير المهني التعليمي الصيفي في نسخته الثانية لشاغلي الوظائف التعليمية، و تستمر حتى 29 من الشهر الجاري.

وبلغ عدد البرامج المقدمة 35 برنامجًا تدريبيًا شارك فيها 673 معلمًا و معلمة و 18 مدربًا و مدربة تخللها 7 برامج تدريبية لمبادرة الطفولة المبكرة شاركت فيها 224 متدربة بنهاية اليوم الخميس الموافق 8 ذو القعدة 1440.

 وعبر مدربو و مدربات البرنامج عن شكرهم الجزيل لما تم تقديمه من تسهيلات أسهمت في نجاح برامجهم ، مثمنين دعم القيادات العليا بوازرة التعليم في مجال التدريب، كما عبروا عن سعادتهم بالبرامج النوعية المقدمة و التي التحقوا بها ومالها من أثر في استعدادهم للعام الدراسي الجديد و استقبال الطلبة و الطالبات باستراتيجيات و أساليب تدريسية تتواءم و المرحلة الحالية و المستقبلية التي تتطلب الارتقاء بالأداظ التعليمي لتواكب رؤية المملكة 2030.

كما رفعوا شكرهم و تقديرهم للقيادة الحكيمة صدور موافقة مجلس الوزراء للائحة الوظائف التعليمية مشيرين إلى أن التدريب الصيفي أحد الأركان ااهامة في التطوير المهني للمعلم في ظل تطبيق اللائحة ومستوياتها .

وحفل برنامج التدريب الصيفي بعدد من زيارات رجالات المجتمع إذ زار المدير العام للتعليم ⁧‫الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم ‬⁩ مركز التدريب التربوي ” بنين ” بالهفوف، ورافق ضيف ⁧تعليم الأحساء‬⁩ الدكتور سعد الناجم أستاذ الإدارة التربوية والإعلام، للاطلاع على برامج التدريب الصيفي‬⁩ المنفذة التي بلغت 178 برنامجًا تدريبًا في قطاعي ” البنين و البنات “.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.