” 25 ” متدربة في برنامج مهارات التعامل مع طلاب الصفوف الأولية

الزيارات: 5807
التعليقات: 0
” 25 ” متدربة في برنامج مهارات التعامل مع طلاب الصفوف الأولية
http://www.afaq-n.com.sa/?p=93557

آفاق – رقيّة الفنّاخ

  انطلقت أمس الثلاثاء الموافق 6 ذو القعدة 1440 برنامج مهارات التعامل مع طلال الصفوف الأولية، و ذلك في إطار مبادرة الطفولة المبكرة بتعليم الأحساء، وضمن خطة التدريب الصيفي لهذا العام بإدارة التدريب و الإبتعاث ” بنات “

  و بينت المدربة المركزية للبرنامج و مشرفة الصفوف الأولية بمكتب التعليم بالهفوف غادة الملحم عدد الملتحقين بالبرنامج الذي بلغ ” 25 ” متدربة و الذي يعتبر باكورة مجموعة من البرامج النوعية ضمن مشروع التطوير المهني لمعلمات وقائدات الطفولة المبكرة.

   بهدف تنمية قدراتهنّ وفق أحداث الممارسات و المعايير العالمية معبرة المدربة الملحم عن سعادتها بالعمل ضمن فريق المدربات المركزيات للطفولة المبكرة في المملكة.

   و أضافت الملحم: أنه عندما يتزامن التوسع النوعي مع التوسع الكمي لجميع مفردات العملية التعليمية بمنهجية مناسبة لمرحلة الطفولة المبكرة في جميع حلقاتها، عندها سنحصد مخرجات داعمه للطفل و الأسرة و الوطن.

    وختمت حديثها بقولها: قد كان اليوم الأول ثريًا ممتعًا لإكساب المتدربات العديد من الهبرات و المعلومات وهي خصائص طلاب و طالبات الصفوف الأولية و الفرق بينهما، و مبادئ النمو في التفاعل الإيجابي مع الطلاب داخل غرفة الصف.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.