خلال اجتماع “آفاق” بأمين منطقة حائل.. الإعلام مرآة المجتمع وشريك التنمية والتطوير

الزيارات: 4020
تعليقان 2
خلال اجتماع “آفاق” بأمين منطقة حائل.. الإعلام مرآة المجتمع وشريك التنمية والتطوير
http://www.afaq-n.com.sa/?p=93535

آفاق – حائل

أكد أمين منطقة حائل، المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس، على أهمية دور الإعلام المنضبط في تسليط الضوء على ما يهم المجتمع، ومكانته في البناء كونه شريك في عمليات البناء والتطوير في كافة القطاعات.

جاء ذلك خلال استقبال أمين منطقة حائل رئيس وأعضاء مجلس إدارة صحيفة آفاق الإلكترونية، بمكتبه بالأمانة اليوم الأربعاء، بحضور مدير المركز الاعلامي بالأمانة الأستاذ سعد الثويني، وذلك في إطار مبادرات الصحيفة لزيارة مسؤولي الجهات الحكومية بالمنطقة للتفاعل معها وطرح قضايا الوطن والمواطن أمام المسؤولين وتكوين حلقة وصل بين المواطن والمسؤول.

في البداية، رحّب أمين المنطقة بأعضاء مجلس إدارة “آفاق”، مشيدًا بمبادرة التواصل المباشر بين الصحيفة والجهات الحكومية لتسليط الضوء على كل ما يهم المنطقة، ودار نقاش افتتحه أمين حائل حول دور الإعلام ومساهمته في معالجة كثير من الأمور ومساهمات الإعلام الهادف في البناء والتطوير والإصلاح.

واطلع الجميع على موقع الأمانة الإلكتروني، وشرح طريقة التواصل بين المواطن والأمانة لمعالجة القصور واستقبال الملاحظات والافكار التطويرية، كما قدّم أعضاء مجلس “آفاق” مجموعة من الأفكار من شأنها النهوض بالخدمات في المنطقة لاقت استحسان أمين منطقة حائل.

حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة صحيفة “آفاق” الأستاذ عبدالله اليحيا، ونائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ دحيم الشبرمي وأمين المجلس الأستاذ بدر العجلان ، ورئيس التحرير الأستاذ عبداللطيف المساوي، وعدد من مسؤولي الأمانة.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    حي الله وجيهكم يالربع
    وخطوة موفقة من آفاق في التفاعل وتكوين حلقة وصل بين المواطن والمسؤول
    بصراحة من الصحف المميزة

  2. ١
    زائر

    كثير من المقترحات لدينا ليس تعبنا في طرق توصيلها
    لعلنا نتواصل معكم يا آفاق حتى تقدورن توصلون صوتنا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.