وظائف شاغرة بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة

الزيارات: 3128
التعليقات: 0
وظائف شاغرة بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة
http://www.afaq-n.com.sa/?p=92926

آفاق – المدينة المنورة

أعلنت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة عن رغبتها في شغل الوظائف الإدارية والصحية الشاغرة عن طريق المسابقة الوظيفية حسب شروط محددة لكل وظيفة على حدة.

ودعت الجامعة الراغبين في التقدم لتلك الوظائف التقدم من خلال موقع الجامعة (http://emp.iu.edu.sa) خلال الفترة من 7/11 /1440 هـ إلى 11/11/ 1440هـ، مع إرفاق كامل المستندات والوثائق المطلوبة.

وتشمل المستندات المطلوبة لكل وظيفة، صورة مصدقة من المؤهل العلمي وشهادة الخبرة، وصورة من البطاقة الشخصية، وصورة مصدقة من بيان الخدمة أن وجد، وصورة شخصية، مع اجتياز اختبار التقييم المهني وتوفر بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية المشترطة للوظائف الصحية المعلنة.

وتتضمن الوظائف المعلنة:

مسمى “مصمم برامج أول”، ويشترط لها الحصول على الماجستير في مجال التخصص وثماني سنوات خبرة في طبيعة عمل الوظيفة أو مؤهل أعلى وأن يكون مسبوقًا ببكالوريوس في أحد تخصصات الحاسب الآلي.

ويشترط للتقدم لوظيفة “إخصائي اجتماعي” الحصول على لماجستير خدمة اجتماعية ، وأربع سنوات خبرة في طبيعة عمل الوظيفة أو مؤهل أعلى.

وظيفة “فني دعم مساعد” ويشترط الحصول على دبلوم مدته سنتان بعد الثانوية في مجال التخصص وأربع سنوات خبرة في طبيعة عمل الوظيفة أو مؤهل أعلى.

ويشترط لوظيفة “فني اتصالات”، دبلوم مدته سنتان بعد الثانوية في مجال الإلكترونيات صناعية وتحكم، وأربع سنوات خبرة في طبيعة عمل الوظيفة.

وتتضمن شروط وظيفة “كهربائي”، حصول المتقدم على دبلوم مدته سنتان بعد الثانوية في مجال التخصص، وأربع سنوات خبرة في طبيعة عمل الوظيفة.

واشترطت الجامعة لوظيفة “مجلد”، الحصول على الثانوية المهنية أو برنامج إعدادي مدته سنة بعد الثانوية العامة وأربع سنوات خبرة في طبيعة عمل الوظيفة.

ويشترط لوظيفة “فني تمريض” الحصول على دبلوم سنتين بعد الثانوية في التخصص.

وتتطلب وظيفة “فني صيدلة” الحصول على دبلوم سنتين بعد الثانوية بذات المجال.

وتتضمن شروط وظيفة “فني مختبرات طبية”، الحصول على دبلوم سنتين بعد الثانوية.

وأوضحت الجامعة، أنه بالنسبة لمن هم على رأس العمل في الجامعة بوظائف ثابتة يتم قبولهم وفقًا لدليل التصنيف الوظيفي، ويشترط أن تكون الوظيفة المتقدم لها تلي المرتبة التي يشغلها مباشرة ويكون المتقدم قد أمضى على الأقل سنة في مرتبة الوظيفة التي تسبق الوظيفة المتقدم لها لمن هم دون المرتبة السادسة إذا لم تتوفر لديهم مجموع سنوات الخدمة المطلوبة للمرتبة.

أما من لهم خبرات سابقة بالقطاع العام أو الخاص يتم احتساب خبراتهم الوظيفية وفقًا لقاعدة التدرج كل أربع سنوات بمرتبة وفقًا لدليل التصنيف الوظيفي.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.