“عِلم” تشارك في معرض ومؤتمر الرعاية الصحية 2019 في لندن

الزيارات: 7086
التعليقات: 0
“عِلم” تشارك في معرض ومؤتمر الرعاية الصحية 2019 في لندن
http://www.afaq-n.com.sa/?p=92858

آفاق-الرياض

شاركت شركة «عِلم» الشركة الرائدة في مجال الحلول الرقمية المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة في معرض ومؤتمر الرعاية الصحية 2019 الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة بين 26 و 27 يونيو الماضي.

وأوضح المتحدث الرسمي لشركة “عِلم” نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق ماجد بن سعد العريفي أن هذه المشاركة تأتي بهدف عرض منصة الرعاية الصحية الرقمية لمراقبة المرضى عن بُعد، مفيداً بأنها تُمكن مقدمي الرعاية من إدارة الحالة الصحية لمرضاهم عن بُعد في المنزل أو في أي مكان آخر لتوفير رعاية عالية الجودة بطريقة متكاملة، من أجل تحسين معدلات الرضا حول الخدمات في مجال الحياة الصحية ومخرجاتها.

وتوقع العريفي أن تزيد هذه الخدمة من كفاءة مراكز الرعاية المنزلية، وأن تدفع بانخفاض تكلفة الخدمة، وتعزز نتائج العلاج للمرضى ومستويات رضاهم، عطفاً على النتائج التي سيتم التوصل لها عبر قدراتها التحليلية المتقدمة، ويمكن اعتبارها محطة توثيق لجميع عمليات الرعاية عن بعد.

وأفاد أن هذه الخدمة يمكن استخدامها لفئات مختلفة من المستفيدين، مشيراً إلى أن المنصة تسعى لإيجاد حل لمشكلة نقص الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية الجيدة وتقليل الأخطاء، علاوة على الوصول إلى تحقيق أفضل وضع مثالي ممكن، بما يسهم في تحقيق أهداف القطاع الصحي، والارتقاء بمستويات الرعاية الصحية إلى المعايير عالية الجودة والتي تركز على المريض وفق تكلفة متوازنة.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.