تسهيل إجراءات التأشيرة للسعوديين لدخول الهند

الزيارات: 6621
التعليقات: 0
تسهيل إجراءات التأشيرة للسعوديين لدخول الهند
http://www.afaq-n.com.sa/?p=89185

آفاق – حائل
أعلنت حكومة الهند امس تسهيل إجراءات التأشيرة للسعوديين لدخول الهند عن طريق الرابط الإلكتروني و بدون مراجعة القنصلية الهندية.
قال الدكتور حسين أبوبكر كويا مدوور الأمين العام لرابطة العلاقات الهندية العربية و مدير جامعة مليبار الإسلامية أن هذا الإعلان تقوي العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين. و الجدير بالذكر أن هذا الإعلان التاريخي من ثمار زيارة ولي العهد السعودي صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان آل سعود للهند و زيارة رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي للسعودية. و الآن يمكن المواطن السعودي ان يتقدم بطلب التأشيرة( سياحة ، علاج، عمل ) وهو في بيته إلكترونيا و بدون ان يذهب إلى القنصلية الهندية في المملكة لتخليص الإجراءات. و أبدى الدكتور حسين مدوور شكره و وإمتنانه نحو حكومتي الهند و السعودية للسعي الجاد لتحقيق هذه الأمنية الصالحة. و هذا القرار تساعد الهند عامة وولاية كيرالا خاصة لتحريك النشاطات السياحية و بالتالي يفتح فرصا للشباب للعمل و الوظائف في مجالات السياحة و الطب و التعليم و العمل و التجارة و غيرها.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.