تقنين السياسات التربوية.. بقلم/ عبدالله العديل

الزيارات: 3759
التعليقات: 0
http://www.afaq-n.com.sa/?p=82506

 يشهد الجميع في السنوات الأخيرة جهود وزارة التعليم في تطوير المعلمين مهنياً عن طريق تقديم الكثير من الخطط والبرامج وتقنين السياسات التربوية والمناهج بشكل مستمر وبخطة منظمة من أجل النهوض بالتعليم. فالجامعات السعودية تبذل جهودا للارتقاء بخدماتها من أجل تنفيذ الخطط التطويرية التي تضعها وزارة التعليم.

ولقد أعقب ذلك ما شاهدناه خلال الأسبوع المنصرم من جهود جبارة ممثلة بحضور ممثلي جميع جامعات العالم والجامعات السعودية لتذليل السبل لأبنائنا وبناتنا الطلبة لإتمام دراستهم العليا وتوقيع الاتفاقيات بين الجامعات.

 هذا وقد حظي المبتعثون باهتمام ملحوظ من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين بمملكتنا الغالية منذ سنوات ومازالت هذه الدولة العظيمة تأخذ بأيدي أبنائنا وبناتنا لتمنحهم حظوة وفرصة كما منحنا من قبلهم فلقد رأيتُ بالمؤتمر وقابلت حفنة مميزة من الطلبة تجلى علمهم وثقافتهم التي اكتسبوها من الخارج والداخل. نقف متسمرين عاجزين عن شكر مليكنا وولي عهده على جهودهم لتوفير أفضل السبل للعلم والتعليم. كما نشكر معالي وزير التعليم على جهوده ومتابعته المستمرة.

 

د. عبدالله خليفة العديل

كلية التربية

جامعة الباحة

٩ / ٨ / ١٤٤٠هـ

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.