“طيران ناس” يحصل على شهادة السلامة التشغيلية الدولية

الزيارات: 1119
التعليقات: 0
“طيران ناس” يحصل على شهادة السلامة التشغيلية الدولية
http://www.afaq-n.com.sa/?p=81964

آفاق – الرياض :

حقق “طيران ناس”، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، إنجازاً جديداً يتمثل في حصوله على شهادة برنامج الأيوسا “IOSA” المعتمدة من اتحاد النقل الجوّي الدولي (إياتا)؛ IATA .

ويعد هذا الإنجاز بمثابة تأكيد دولي معتمد لتقييم إجراءات أنظمة التشغيل الخاصة بشركات الطيران والتزامها بتطبيق أعلى معايير أنظمة مستويات السلامة.

يذكر أن “طيران ناس” وضعت نظاماً شاملاً وممنهجاً لإدارة السلامة المؤسسية والجودة ومراقبة كل الشؤون المتعلقة بالأمان ومعالجتها أولاً بأول، وذلك في إطار سعيها المستمر إلى تطوير خدماتها وعملياتها الداخلية وتحقيق أفضل النتائج على مستوى الأمن والسلامة.

ومُنح “طيران ناس” شهادة برنامج الأيوسا IOSA بعد زياراتٍ قام بها ممثلو البرنامج شملت كل المرافق والإدارات التشغيلية المختلفة، ومرافقة الرحلات الجوية المجدولة، والتدقيق ميدانياً في كل الإجراءات المتبعة قبل الرحلات وأثنائها وبعدها، على أرض الواقع، مع التركيز على النظم الإدارية والهيكلية والسلامة والجودة التشغيلية والعمليات الجوية ومراقبة الرحلات والترحيل الجوي وهندسة الطائرات والصيانة وعمليات مقصورة الركاب والخدمات الأرضية وعمليات الشحن والإجراءات الأمنية.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.