أحد مصابي الحد الجنوبي في حوار لـ «آفاق».. لنا رجعة وجاهزين بأي وقت

الزيارات: 5724
التعليقات: 0
أحد مصابي الحد الجنوبي في حوار لـ «آفاق».. لنا رجعة وجاهزين بأي وقت
http://www.afaq-n.com.sa/?p=81702

آفاق: ناصر الثويني – عبدالرحمن الحربي:

في إطار ما تضلع به صحيفة «آفاق» من مسئولية تجاه الوطن وأبناءه البواسل، وما يقع على عاتقها من إبراز نماذج رجالها الأبطال الأوفياء، كان لفريق التحريرهذا اللقاء مع أحد أبطال الحد الجنوبي عبدالباري محمد الخشرم من منطقة حائل .

بداية كيف كانت مشاركتك بالحد الجنوبي وماهي خدمتك العسكرية ؟

تعرضت لإصابة بالحد الجنوبي والحمد لله على كل حال ، وقبل ذلك خدمت برعد الشمال ثم ألتحقت بالحد الجنوبي وتعرضت لإصابة انتهت على خير ولله الحمد ، وخلال مباشرتنا في عملنا وواجبنا الوطني وقع علينا صاروخ حراري أنا وزملائي.

وبالبداية كنا بموقع داخل اليمن لم نكن داخل السعودية حيث نذهب للعمل هناك خمسة ليال ونعود للسعودية بعدها ، ولكن وقع علينا صاروخ حراري، وأدعوا لإخواني ان يشفيهم الله ويقوموا بالصحة والسلامة، زميلي فايز سهو العتيبي ، وبندر الحربي .

اعتبر إصابتي وسام شرف وهذا أقل شيء أقدمه لديني ولمملكتي العزيزة واعتبره فخر و يشرفني ويشرف اهلي وأقاربي ونبتغي به الأجر عند ربي قبل ذلك ، وعسى الله ان يديم الأمن والأمان علينا ،وبإذن الله نقوم بالصحة والسلامة ونعود بعظها ونكمل وكأن شيئاً لم يكن ، والحمد لله المعنويات جداً عالية ومرتفعة وجاهزين في أيّ وقت ، وعسى الله أن يديم الأمن والأمان ، وأشكر صحيفة آفاق على هذه هالزيارة المباركة .
.

أين مكان الإصابة تحديداً ؟

الإصابة لدي بأسفل اليد ( الكف ) ولدي قطع بالغضاريف والأعصاب ،، وكذلك حروق بالجسم و الصدر والبطن والظهر وكذلك بالأفخاذ والساقين، وإصابة زملائي شفاهم الله احدهم لديه قطع بالبطن ،، والاخر إصابة في رجله اليسرى شفاهم الله جميعاً ، والحمد لله أنني في وقتها قمت بإسعافهم في وقت الإصابة وصحيح أن الموقف مهيب ولكن استطعنا ان نسيطر وأسعفنا زملائنا وعادوا للمملكة والحمد لله تم علاجهم وتم التجواب معنا فوراً ،فبمجرد أنني بلغت من خلال الجهاز أنا وزملائي أتانا الدعم ولله الحمد ، وحكومتنا الرشيدة ‏جزاهم الله خيراً لم يقصروا معنا بكل شيء إلى حين عودتي لأهلي والحمد لله ، وأشعر أن كل الناس تقف معي وزملائي والحمد لله على ماحدث .

أنت فخر للوطن وليس فقط لحائل هل من كلمة أخيرة ؟

الله يجزاكم خير هذا أقل شي أقوله لكم ،، وأنا اعتبر أنني إلى الان لم أقدم شيء وإن شاء الله لنا عودة بإذن الله وناخذ بحقنا وبحق وطننا .

 

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.