شجاعة ريم البلوي تنقذ شقيقها من الموت

الزيارات: 9978
التعليقات: 0
شجاعة ريم البلوي تنقذ شقيقها من الموت
http://www.afaq-n.com.sa/?p=80410

آفاق – تبوك – حنان التميمي : 

‎كشفت الطالبة ريم سلطان البلوي، تفاصيل إنقاذها شقيقها من موت محقق عقب اندلاع حريق في منزلها، وعلق شقيقها في إحدى غرف المنزل المشتعل.

‎وقالت “البلوي”،  خلال مداخلة ببرنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية”،  إن النيران اشتعلت بغرفة والدها وملأ الدخان المنزل بالكامل، وأثناء إخلائهم المنزل لعدم تمكنهم من إطفاء الحريق سمعت صوت سعال أخيها من داخل الغرفة المشتعلة.

‎وأضافت أنهم لم يتمكنوا من الدخول للغرفة بسبب النيران والدخان الكثيف، ولكن الله الهمها القوة في تلك اللحظة وقررت المخاطرة بنفسها والعودة إلي الغرفة المشتعلة حبوًا، حيث وجدت أخيها مغمي عليه .

‎وتابعت أنها قامت بانتشاله والخروج به من الغرفة وسط النيران، بعدها قامت بإجراء التنفس الصناعي له حسب ما تعلمت في دورة الإسعاف الأولية في الهلال الأحمر.

‎من جانبه، كرّم المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري الطالبة ريم بنت سلطان البلوي، عضو فريق الأمن والسلامة بالثانوية السابعة وذلك عقب تمكنها من إنقاذ شقيقتها أثناء اندلاع حريق بمنزلهما.

‎وأثنى مدير التعليم على تصرف البلوي وقدرتها على تطبيق ما تعلمته في فريق الأمن والسلامة بالمدرسة وتمكنها من إنقاذ حياة شقيقتها من الحريق ، مؤكداً على ضرورة العمل على رفع مستوى الوعي بإجراءات الأمن والسلامة لدى الطلاب والطالبات وتعزيز السلوك الوقائي لتمكينهم من التعامل مع الأخطار والحوادث من حولهم .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.