الإعلامي عبد الله السلمي يجري عملية جراحية ناجحة

الزيارات: 1071
تعليقان 2
الإعلامي عبد الله السلمي يجري عملية جراحية ناجحة
http://www.afaq-n.com.sa/?p=75965

آفاق-مكة المكرمة

أجرى الزميل الإعلامي عبد الله عبد المجيد السلمي بمستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة عملية في الغضروف الهلالي تكللت ولله الحمد بالنجاح.

وأبدي عدد من إعلاميين مكة سعادتهم وهم يتواصلوا مع الزميل السلمي اليوم للاطمئنان على صحته وتمنوا أن يُشفى ويعود سريعا لمواصلة مشوار عمله الابداعي في الاعداد والتعليق المميز مع زملائه في استوديوهات قناة “ابوحسن تالي الليل” .

يذكر أن “السلمي” من ضمن المبدعين الذين سبق وأن عمل في برنامج كوره بقناة “روتانا”.

أسرة “آفاق” تحمد الله أن من على الزميل الاعلامي “عبدالله”نجاح العملية وتشاركه فرحة خروجه من المستشفى .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    سلامات للمُبدع صاحب الصوت الشذي لا باس وتقوم ب السلامه

  2. ١
    زائر

    من خلال متابعتي ومواكبتي لمنشورات صحيفة آفاق الالكترونيه وبعد تهنيتي بالسلامه بعد خروجي من المستشفى لمست في طاقمها عامة وفي رئيس تحريرها الاستاذ عبد اللطيف المساوي وفي مديرها الاقليمي بالمنطقه الغربيه الاستاذ حامد السلمي لمست فيهم حب الآخرين والاحترام الراقي والمحافظه على المبادئ السامية وقيمتها الرفيعة ، ويعطي بلا تردد وبلا حدود في تسلط الضوء على الكثير من اهل الادب والثقافة والفكر والفن والمجتمع ، ولا ينتظرون كلمة شكر من احد .

    انها صحيفة اخباريه ادبية ومثقفه فبهذا اقدم لهم شكري لما يقدمونه من خدمة الاعلام و الثقافة والأدب ، وتعريفنا بشخصيات عديدة في مجالات الحياة المختلفة لم نكن نعرفها او نسمع عنها من قبل .

    عبد الله عبد المجيد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.