افتتاح أول فرع لبنك سوميتومو المصرفي الياباني بالمملكة

الزيارات: 982
التعليقات: 0
افتتاح أول فرع لبنك سوميتومو المصرفي الياباني بالمملكة
http://www.afaq-n.com.sa/?p=75892

آفاق – الرياض:

دشن سفير اليابان لدى المملكة تسوكاسا ايمورا، في الرياض اليوم، أول فرع لبنك ميتسوى سوميتومو المصرفي الياباني في المملكة، بحضور عدد من المسؤولين والمستثمرين من الجانبين السعودي والياباني .

ونوه السفير الياباني في كلمته خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في مقر السفارة اليابانية بمدينة الرياض، بما تشهده المملكة من تحولات اقتصادية كبيرة في إطار تحقيق رؤية المملكة 2030 ،

وأكد أن اليابان ترحب وتقدر هذه التحولات الاقتصادية وتأمل أن تكون شريكاً في تحقيق الرؤية من خلال الاتفاقية التي وقعت خلال زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لليابان في عام 2017.

ويعد بنك ميتسوى سوميتومو المصرفي الياباني أحد أكبر البنوك في العالم ويقدم خدمات مصرفية متكاملة للعملاء من قطاع الشركات، بما في ذلك خدمات الإيداع والصرافة والتسويات.

ويهدف البنك إلى تقديم مجموعة أكبر من الخدمات المصرفية لعملائه، إلى جانب تقديم الخدمات الاستشارية للشركات اليابانية التي تعمل بالمملكة، وسيساهم البنك في زيادة فرص تمويل المشروعات في مجالات النفط والغاز، إضافة إلى مجالات أخرى.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.