مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الايتام بحائل يختتم نهائي بطولة «البلياردو»

الزيارات: 1098
التعليقات: 0
مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الايتام بحائل يختتم نهائي بطولة «البلياردو»
http://www.afaq-n.com.sa/?p=75538

آفاق – حائل :

بدعم ومتابعة من قبل مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل فريح العياد، نظم مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الايتام بحائل ممثلة في مجاله الرياضي نهائي رياضي ضمن منافسة بطوله صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقه حائل للبلياردو، وحقق المركز الأول سعود ناصر والثاني عبدالعزيز سعد والثالث سطام عادل والرابع صلاح عبدالله.

وأوضح مدير المركز عارف الخالد أن هذه البرامج تأتي امتدادا لجهود المركز لابتكار وتطوير البرامج والأنشطة الاجتماعية والترفيهية للأبناء الأيتام، وتعزيز وسائل تواصلهم مع المجتمع وإضفاء أجواء الفرح والسرور في نفوسهم حيث أن البطوله كان لها صدى واسع ومؤثر بين منسوبي المركز والابناء لانها تحمل أسم وجه السعد أمير منطقه حائل.

وقدم «الخالد» شكره البالغ لدعم مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة ولمساعدة لقطاع التنمية ولكل من يقف خلف بلوغ أهدافنا الإجتماعية المعززة للأبناء الأيتام بكل الأنشطة والمجالات.

وفي الختام كرم مسؤلو المركز، جميع المشاركين في النهائي، وسلم الأبناء مجموعة من الهدايا القيمة، إلى جانب الكأس والميداليات للفريقين.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.