برعاية صحيفة «آفاق».. انطلاق بطولة دوري «أبطال الأجاويد» للأكاديميات بجدة

الزيارات: 6677
1 تعليق
برعاية صحيفة «آفاق».. انطلاق بطولة دوري «أبطال الأجاويد» للأكاديميات بجدة
http://www.afaq-n.com.sa/?p=75422

آفاق – جدة – رايد الزهراني :

برعاية صحيفة «آفاق»، انطلقت اليوم الأربعاء بطولة دوري أبطال الاجاويد للأكاديميات، بمشاركة أكاديميات برشلونه والمونديال والجنوب «أ»، والجنوب «ب» وجدة مواهب، وبإشراف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن وراد القرني .

وشهدت انطلاق البطولة مباراتين افتتاحيتين، حيث استقبلت أكاديمية برشلونة على ملعبها أكاديمية الجنوب «أ»، وانتهت المباراة بفوز برشلونة ب 9 أهداف مقابل هدفين لأكاديمية الجنوب، فيما حصل الكابتن أيوب من أكاديمية برشلونه، على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الثانية فازت أكاديمية الجنوب «ب» على أكاديمية المونديال بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة الكابتن أسامة بنجر من أكاديمية المونديال، فيما حصل كل فريق فائز في المباريات الافتتاحية على جائزة «كأس الافتتاح».

من جهته أشاد الكابتن علي، المشرف على أكاديمية الجنوب بعمل اللجنة المنظمة ، مؤكداً أن هذه البطولة تحفز أبنائنا اللاعبين على العمل الجماعي .

أما الكابتن أحمد، والمشرف على أكاديمية المونديال أكد أن هذه البطولة تنمي روح التنافس بين أبنائنا اللاعبين وتوطد العلاقة الأخوية بين الأكاديميات.

فيما أعرب الكابتن إبراهيم، المشرف على أكاديمية برشلونة عن أمله في أن تحظى مثل هذه البطولات بالإهتمام من قبل الأندية الموجودة في المنطقة لوجود لاعبين صغار في السن مميزين ولديهم مهارات جيدة.

يذكر أن صحيفة «آفاق» تقدم تغطية كاملة لهذه البطولة، انطلاقاً من حرصها على أداء رسالتها الإعلامية الهادفة لتهيئة أبنائنا والرفع من مستوياتهم، والسعي لتخريج لاعبين جيدين مؤهلين للعب في الأندية الكبرى.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يعطيك العافيه ابو عمار ما قصرت

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.