«رالي حائل».. «السيف» يتصدر ترتيب المرحلة الاستعراضية عبر T3
أخبار محلية
2017 مرحلة جديدة بتاريخ المملكة و خطوة موفقة نحو القضاء على الفساد
أخبار محلية
جامعة حائل توضح حقيقة إلغاء مكافآت الطلاب
أخبار محلية
غداً 3 مباريات في «جولة الوطن» بدوري ولي العهد للمحترفين
أخبار محلية
جمعية ثراء بحائل تحصل على أول ترخيص بالمملكة للشعير المستنبت
أخبار محلية
الإسكان: 60% من المواطنين فوق 15 عاماً يملكون منازلهم
أخبار محلية
جازان تتزين للاحتفال باليوم الوطني 88
أخبار محلية
“مدن” تبحث تعزيز الشراكة مع غرفة حائل
أخبار محلية
منسوبو جامعة حائل يهنئون القيادة بذكرى اليوم الوطني
أخبار محلية
أمير منطقة المدينة المنورة يفتتح ملتقى ومعرض التوطين والتوظيف
أخبار محلية
الخدمة المدنية : الأحد القادم إجازة اليوم الوطني لموظفي الدولة
أخبار محلية
نائب أمير عسير يدشن “ميثاق المطار القدوة” في أبها
أخبار محلية
جمعية خطة حائل الأهلية تشارك في احتفالات التنمية الاجتماعية باليوم الوطني
أخبار محلية
انطلاق البرنامج التطويري لأعضاء هيئة التدريس في كلية التمريض
أخبار محلية
نادي الأماني يحتفل باليوم الوطني ويستضيف الأندية
أخبار محلية

” التعامل مع مواقع التواصل الإلكتروني ” دورة تدريبية بتعليم حائل

الزيارات: 112
التعليقات: 0
” التعامل مع مواقع التواصل الإلكتروني ” دورة تدريبية بتعليم حائل
http://www.afaq-n.com.sa/?p=44577

حائل – آفاق نيوز:

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة بإدارة النشاط الطلابي أمس دورة تدريبية بعنوان ” التعامل مع مواقع التواصل الإلكتروني ” ضمن فعاليات مشروع “مهاراتي” (المهارات والتدريب) الذي يستضيفه تعليم حائل وتستمر ثلاثة أيام , وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الكشفي .

وتهدف الدورة التي تستهدف (80) طالباً وينفذها المدرب عبدالعزيز الغنيمي إلى تنمية معارف ومهارات واتجاهات المتدربين في كيفية التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتعريف بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات , كما تشمل مقدمة في الاتصالات وتقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية المقدمة في المملكة والإعلام الجديد والقديم .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>