«رالي حائل».. «السيف» يتصدر ترتيب المرحلة الاستعراضية عبر T3
أخبار محلية
2017 مرحلة جديدة بتاريخ المملكة و خطوة موفقة نحو القضاء على الفساد
أخبار محلية
جامعة حائل توضح حقيقة إلغاء مكافآت الطلاب
أخبار محلية
كأس العالم.. 3 مواجهات نارية في تاسع أيام المونديال
أخبار محلية
فلكية جدة : الشمس تغادر نجوم الثور ظاهريا وتدخل ” التوأمان “
أخبار محلية
حساب المواطن يعلن موعد إيداع الدفعة الثامنة لمستحقي الدعم
أخبار محلية
بدء استقبال طلبات الالتحاق ببرنامج الابتعاث.. “الأحد”
أخبار محلية
الشلاقي مديرًا للتسويق بمجموعة آفاق
أخبار محلية
 إطلاق مشروع “مسام” .. الإثنين المقبل
أخبار محلية
سفارة المملكة في لبنان تحذر من “منتحل” اسم الأمير طلال بن سلطان
أخبار محلية
الجيش اليمني يحاصر الميليشيا الحوثية بصعدة
أخبار محلية
“الأرصاد”: طقس حار ورياح على معظم مناطق المملكة
أخبار محلية
“الجدعان”: إدراج السوق المالية للمملكة في مؤشر MSCI ” إضافة بارزة”
أخبار محلية
المليشيا الحوثية تسعي لإثارة الرأي العام بافتعال أزمات بالحديدة
أخبار محلية
رسمياً .. الأخضر خارج مونديال روسيا
أخبار محلية

” التعامل مع مواقع التواصل الإلكتروني ” دورة تدريبية بتعليم حائل

الزيارات: 91
التعليقات: 0
” التعامل مع مواقع التواصل الإلكتروني ” دورة تدريبية بتعليم حائل
http://www.afaq-n.com.sa/?p=44577

حائل – آفاق نيوز:

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة بإدارة النشاط الطلابي أمس دورة تدريبية بعنوان ” التعامل مع مواقع التواصل الإلكتروني ” ضمن فعاليات مشروع “مهاراتي” (المهارات والتدريب) الذي يستضيفه تعليم حائل وتستمر ثلاثة أيام , وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الكشفي .

وتهدف الدورة التي تستهدف (80) طالباً وينفذها المدرب عبدالعزيز الغنيمي إلى تنمية معارف ومهارات واتجاهات المتدربين في كيفية التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتعريف بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات , كما تشمل مقدمة في الاتصالات وتقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية المقدمة في المملكة والإعلام الجديد والقديم .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>