«رالي حائل».. «السيف» يتصدر ترتيب المرحلة الاستعراضية عبر T3
أخبار رياضية
2017 مرحلة جديدة بتاريخ المملكة و خطوة موفقة نحو القضاء على الفساد
أخبار رياضية
جامعة حائل توضح حقيقة إلغاء مكافآت الطلاب
أخبار رياضية
تعليق الدراسة بجامعة الأمير سلطان
أخبار رياضية
اليمن: مقتل قيادي في ميليشيا الحوثي بصعدة
أخبار رياضية
طقس الأحد.. انخفاض درجات الحرارة بشمال ووسط المملكة
أخبار رياضية
1200 بلاغ بسبب الأمطار في المدينة
أخبار رياضية
“الأرصاد”: استمرار الحالة المطرية على الرياض والشرقية
أخبار رياضية
المتوسطة الأولى تنظم ورشة عن الشراكة المجتمعية
أخبار رياضية
جامعة الإمام و تعليم الرياض يعلقان الدراسة.. غدًا
أخبار رياضية
“حركيّة” تنظم الملتقى الأول لحديثي الإصابة
أخبار رياضية
المملكة تُدين التفجير بسيارتين ملغومتين في مقديشو.. وهجمات كابول
أخبار رياضية
مجلس الأمن الدولي يصوت بالإجماع على وقف إطلاق النار في سوريا
أخبار رياضية
تعليم حائل يعقد لقاء مع “الصحة” لتحقيق العمل التكاملي
أخبار رياضية
“العمل” تنفذ 4294 زيارة تفتيشية على قطاع الإيواء السياحي
أخبار رياضية

«رالي حائل».. «السيف» يتصدر ترتيب المرحلة الاستعراضية عبر T3

الزيارات: 127
التعليقات: 0
«رالي حائل».. «السيف» يتصدر ترتيب المرحلة الاستعراضية عبر T3
http://www.afaq-n.com.sa/?p=40134

حائل – آفاق نيوز :

فجّر السائق صالح السيف مفاجأة غير متوقعة قلبت الموازين، بإحرازه لأسرع زمن خلال المرحلة الاستعراضية من رالي حائل نيسان الدولي 2018 ، إذ افتتحت المنافسات اليوم الاثنين مع المرحلة الاستعراضية  بطول 3.87 كيلومتراً.

واستطاع السيف وملاحه عبدالسلام الشمري المشاركان عبر فئة T3 من إنهاء المرحلة بـ3 دقائق و15 ثانية, وبفارق سبعة أجزاء من الثانية جاء عيسى الدوسري في المركز الثاني بمساعدة ملاحه الإماراتي علي عبيد، فيما جاء بطل رالي عسير محمد التويجري في المركز الثالث والثاني على فئة T1  بعد أن نجح وزميله معاذ البابطين من الوصول إلى خط النهاية على متن سيارتهما تويوتا وبفارق ثلاثة ثوانٍ عن صاحب المركز الرابع خليل التويجري ووليد التويجري اللذان حلا في المركز الرابع والثاني على فئة  T3 .

واستطاع ياسر بن سعيدان وملاحه الإماراتي عارف يوسف من احتلال صدارة ترتيب فئة T2 والخامس في الترتيب العام ، فيما واصلت سيارات “البقي” تميزها بعد أن جاء بدر التويجري وبندر الصقري في المركز السادس على متن بولاريس والثالث على فئته.

كما نجح السائق خالد الفريحي وملاحه الإماراتي علي ميرزا من الوصول ثالثًا في فئة T1 والسابع في الترتيب العام والمشاركان على متن نيسان، فيما جاء سامي القفاري وإبراهيم المحيميد في المركز الثامن.

 واستطاع منيف السلماني وزميله علي الصيعري من تحقيق المركز الثاني على فئة T2 والتاسع في الترتيب العام، واختتم بطل النسخة الماضية فارس المشنا وسعود التميمي ترتيب العشرة الأوائل بعد احتلالهما المركز العاشر.

ولم تخل المرحلة الحالية من الأعطال الميكانيكية التي لاحقت سائق فريق الحرس الملكي صالح العبد العالي ، بعد أن توقفت سيارته “هامر” التابعة لفريق يزيد الراجحي للسباقات ، إذ تسببت الأعطال في احتلاله المركز الأخير ، بعد قطعه للسباق بزمن 30 دقيقة , وشاركت 42 مركبة في المرحلة الاستعراضية اليوم مع تواجد لدراجتين ناريتين وأربع مركبات تابعة لفئة الكوادز.

ونجح السائق الإماراتي عبدالله بن دخن في خطف صدارة الترتيب العام لسباق الدراجات النارية، بزمن وقدره 4 دقائق وتسع ثوانٍ، فيما حل مواطنه سلطان البلوشي في المركز الثاني بفارق ثانيتين.

واستطاع رياض الشمري من تصدر فئة الكواد بسباق الدراجات النارية والثالث في الترتيب العام وبفارق ثلاث ثوانٍ عن ثاني الترتيب، فيما جاء عبدالمجيد الخليفي في المركز الثاني عن فئة الكواد والرابع في الترتيب العام.

وتنطلق صباح غدٍ الثلاثاء المرحلة الخاصة الأولى للرالي من محافظة بقعاء، حيث يقطع السائقون مسافة 189.69 كيلومتراً.

وكان أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، وبحضور رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل، ورئيس اللجنة التنفيذية للرالي سمو الأمير عبدالله بن خالد أعطى شارة بدء الرالي من خلال حفل الافتتاح الذي أقيم ظهر اليوم الاثنين في منتزه المغواة، لتنطلق بذلك المرحلة الاستعراضية.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>