انطلاق التشغيل التجريبي لأكبر مجمع للبلاستيك في الشرق الأوسط بحائل

الزيارات: 334
1 تعليق
انطلاق التشغيل التجريبي لأكبر مجمع للبلاستيك في الشرق الأوسط بحائل
http://www.afaq-n.com.sa/?p=29445

حائل- آفاق نيوز

انطلق، أمس الاثنين، التشغيل التجريبي لأكبر مجمع للبلاستيك في الشرق الأوسط  بمنطقة حائل، حيث يوفر المشروع الجديد، الذي يقوم على مساحة 100 ألف متر مربع، نحو 450 فرصة عمل لأبناء منطقة حائل، وتستثمر فيه إحدي الشركات  بـ600 مليون ريال، بهدف تنويع القاعدة الإنتاجية للاقتصاد الوطني، وزيادة قدرات قطاع الصناعات التحويلية بالشركة.

يشار إلى أن الشركة وقعت اتفاقيات تعاون مع جامعة حائل وكلية المجتمع ومعهد التدريب المهني، لتدريب الكوادر الوطنية؛ لزيادة نسبة السعودة في شركة التصنيع الوطنية في مشاريعها بالمملكة.

ومن المعلوم أن شركة التصنيع الوطنية، تستثمر في حائل، في مشروعات الصناعات التحويلية،  حيث أعلنت في أكتوبر الماضي إنه يجري العمل على مجمع الصناعات البلاستيكية في منطقة حائل، الذي أقامته شركة الرواد الوطنية للبلاستيك المملوكة بنسبة 100% للتصنيع، على مساحة 100 ألف متر مربع ويشتمل على مجموعة من المصانع، ويعتبر من أكبر المجمعات التحويلية لتصنيع المنتجات النهائية في المملكة العربية السعودية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    راضي الشمري حائل

    ماشاء الله لكن المشكله والله العقبات والعراقيل لتي تقدمها الجهات المختصه ضد رجال الاعمال وعدم وجود نظام واضح يمكن يمشي علبه المستثمر والتاجر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>