القوات البرية تعلن فتح باب القبول الإلكتروني لحملة الثانوية والجامعيين

الزيارات: 94
التعليقات: 0
القوات البرية تعلن فتح باب القبول الإلكتروني لحملة الثانوية والجامعيين
http://www.afaq-n.com.sa/?p=29062

متابعات  آفاق نيوز :

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية – اللجنة المركزية لقبول الطلبة – عن فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة على الرابط (http://lfca.rslf.gov.sa) وكذلك عن طريق مكاتب التجنيد مباشرة.

وأوضحت القيادة عدة شروط  يجب توافرها في المتقدم أهمها أن يكون من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة وعلى أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ولا يقل عمره عن 18 سنة ولا يزيد عن 26 سنة لحملة الثانوية العامة ولا يزيد العمر عن (30) سنة لحملة الشهادات الجامعية أو الكليات .

ومن الشروط أيضاً ألا يقل طول المتقدم عن (165سم) و أن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية، علما بأنه سيتم تعيينهم برتب كلاً حسب مؤهله العلمي بالإضافة إلى مزايا مالية أخرى .

ويجب أن يصطحب المتقدم الشهادة الدراسية الأساس ومشهد حسن سيرة و سلوك وعدد(8) صور شخصية (6×8) كاشف الرأس وبطاقة الهوية الوطنية ، ودعت الراغبين في الاستفسار الاتصال على الرقم (0144230001) تحويلة (95832) .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>