مركز رعاية الأطفال المعوقين بحائل يقيم احتفالية بمشاركة الإعلاميين والأعيان

الزيارات: 120199
التعليقات: 0
مركز رعاية الأطفال المعوقين بحائل يقيم احتفالية بمشاركة الإعلاميين والأعيان
http://www.afaq-n.com.sa/?p=27323

حائل- آفاق نيوز

احتضن مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بمنطقة حائل، حفل برنامج تزويد الجمعيات كراسي ذوي الإعاقة 2017م من مصرف الراجحي بالتعاون مع نادي المَسْؤُولية الاجْتِمَاعِيّة بجامعة الملك سعود، حيث بلغ عدد الكراسي 40 كرسياً.

وتمت الاحتفالية بحضور عدد من أطفال المركز ونخبة من الأعيان والمنشدين والإعلاميين بالمنطقة، كما تم خلال الحفل التطرق لمخاطر الإعاقة وأسْبَابها، والتعريف بخدمات المركز التي يوفرها للأطفال المعوقين بالمنطقة، وقد تم خلال الاحتفال تجربة الجلوس على الكرسي وأخذ الصور التذكارية مع الأطفال المشاركين بالاحتفالية.

وأَوْضَحَ مدير المركز عبدالله بن عبدالرحمن العجلان، أن برنامج تزويد الجمعيات كراسي ذوي الإعاقة 2017م من مصرف الراجحي وجامعة الملك سعود يعتبر من البرامج الخيرية والتي تعود بالنفع لذوي الإعاقة من أطفال المركز.

وبين أنه تم إِقَامَة برنامج جرب الكرسي ضمن الاحتفالية والذي يعد من أبرز برامج المركز التوعوية، والتعريفية بقضية الإعاقة؛ بهَدَف حشد الدعم المجتمعي لهذه القضية، والحد من آثارها السلبية على المعوقين وكل أَفْرَاد المجتمع.

وأَعْرَب عن شكره وتقديره لكل الشخصيات الذين حرصوا على المشاركة في هذه الفاعلية، والمساهمة في التوعية بالمعاناة التي يعيشها المعوق في حياته اليومية خلال تحركه بالكرسي، وما يواجهه من عقبات في الطرقات والممرات غير المهيأة للمعوقين، مُشِيدَاً بالدور الذي يقوم به مصرف الراجحي وجامعة الملك سعود لدعم ذوي الإعاقة.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>