” آفاق نيوز ” تصدر تقريرا عن الشيخ الجميعة

الزيارات: 547
تعليقان 2
” آفاق نيوز ” تصدر تقريرا عن الشيخ الجميعة
http://www.afaq-n.com.sa/?p=15716

حائل – آفاق نيوز

الشيخ علي بن محمد الجميعة، لا أحد في حائل لا يعرف هذا الاسم، فجهوده في المجالات الخيرية والتعليمية والسياحية والزراعية وغيرها الكثير ما زالت تؤتي ثمارها حتى بعد وفاته.

وحرصا من مؤسسة آفاق الإعلامية على تكريم أبناء الوطن المميزين كل في مجاله، أصدرت ” آفاق ” تقريرا عن الراحل الشيخ علي الجميعة تضمن طرفا من جهوده، وشهادات من معاصريه ومن تعاملوا معه، في مقدمتهم أمير مكة الأمير خالد الفيصل، وأمير حائل الأمير سعود بن عبد المحسن، ونائب أمير حائل الأمير عبد العزيز بن سعد، ووكيل الإمارة الدكتور سعد بن حمود البقمي، ومدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بحائل رئيس مجلس إدارة صحيفة آفاق نيوز الأستاذ خالد بن علي السيف، ورئيس النادي الأدبي بحائل الدكتور نايف المهيلب، وعدد كبير من الشخصيات في حائل.

وقال رئيس التحرير الأستاذ عبد اللطيف المساوي أن هذا التقرير أحد إصدارات مؤسسة آفاق الإعلامية، وليس آخرها، ويأتي احتفاء برجل الخير والعطاء الراحل الشيخ علي الجميعة اعترافا من أبناء حائل بجهوده وكثمرة مما زرعه رحمه الله.

 

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبد الرحمن

    يستاهل الشيخ الجميعة الله يرحمه قدم لحايل الكثير
    وكل الشكر لآفاق نيوز على مثل هذه الجهود المميزة

  2. ١
    زائر

    الله يرحمه قدم الكثير والكثير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>