بالصور.. استمرار إقامة نقاط الفرز التي ينفذها متطوعو الهلال الأحمر بالجوف
أخبار محلية
شاهد.. عناقيد العنب تزين ضفاف وادي نجران
أخبار محلية
اتحاد القدم يكشف وجود 97 حالة إيجابية بفيروس كورونا
أخبار محلية
“القادسية” يتعادل مع “أبها” في أولى ودياته
أخبار محلية
بالصور.. العمل متواصل بأكبر بوابة للحرم المكي
أخبار محلية
الرياض.. هذه قصة أكبر وأقدم حديقة تجاوز عمرها64 عاما
أخبار محلية
“سكني”: إصدار أكثر من 9 آلاف عقد للأراضي السكنية خلال يونيو الماضي
أخبار محلية
“قرقاش” نثق في حكمة وحزم السعودية بإدارة أزمة قطر
أخبار محلية
أمانة جدة تُغلق مغسلة سيارات بسبب غياب الإجراءات الاحترازية
أخبار محلية
مدير الجوازات يوضح الفئات المعفاة من الرسوم والغرامات
أخبار محلية
“يونا” يطلق منتدى إعلامياً حول مستقبل منظمة التعاون الإسلامي ما بعد أزمة “كوفيد19”
أخبار محلية
مراكز “تأكد” في الحدود الشمالية تستقبل أكثر من 600 مراجع
أخبار محلية

“الاتصالات”: لا يحق لمقدم الخدمة إلغاءها لعدم سداد الفاتورة قبل 75 يومًا

الزيارات: 7672
التعليقات: 0
“الاتصالات”: لا يحق لمقدم الخدمة إلغاءها لعدم سداد الفاتورة قبل 75 يومًا
http://www.afaq-n.com.sa/?p=143907

آفاق- الرياض

أكدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أن مقدم الخدمة لا يحق له إلغاء الخدمة نهائيًا لعدم السداد قبل مضي (75) يومًا من تاريخ صدور الفاتورة.

وقالت الهيئة في رسالة توعوية للمستخدمين بأنظمة ولوائح الاتصالات في المملكة، إن مقدمة الخدمة يحق له إيقاف الخدمة في حالة عدم سداد المستخدم للفاتورة خلال 75 يومًا من صدورها، ما لم يكن مبلغ الفاتورة محل شكوى قائمة مع مقدم الخدمة.

يُشار أن الهيئة كشفت في تقرير عن مؤشرات أداء قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، أن 65.8% من إجمالي المستخدمين على اشتراكات مسبقة الدفع بواقع 27.4 مليون مشترك، مقابل 34.2% تعد اشتراكات مفوترة بواقع 14.2 مليون مشترك.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.