غرفة حائل تقيم معرضاً للبناء سبتمبر القادم

الزيارات: 8537
التعليقات: 0
غرفة حائل تقيم معرضاً للبناء سبتمبر القادم
https://www.afaq-n.com.sa/?p=140321

 

آفاق- محميد الفقيه

أوصت لجنة المقاولات في ⁧‫غرفة حائل‬⁩ على إقامة معرضاً للبناء والتشييد في المنطقة ، وحددت اللجنة مطلع سبتمبر القادم موعداً لإقامته ، وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة ظهر اليوم ” الأحد ” .

وأكد رئيس لجنة المقاولات في غرفة حائل محمد بن صالح اللحيدان ، أن لجنة المقاولات أوصت بإقامة المعرض والعمل على الترتيبات اللازمة لذلك.

وأضاف أن إقامة مثل هذه المعارض لها أهداف سامية تخدم المنطقة وتنعش قطاع المقاولات فيها ، اضافة إلى إيجاد فرص الاستثمار المتنوعة في قطاع البناء والتشييد بالمنطقة ، والتعريف بشركات البناء والتشييد الموجودة بالمنطقة وعرض التقنيات والابتكارات التي يمكن أن تقود القطاع نحو التقدم والتطور.

وقال اللحيدان إن من أهداف إقامة هذا المعرض التعريف بمبادرة تقنية البناء الحديث المعتمدة رسمياً في المملكة.

وأشار أن المعرض سيقام خلاله ورش عمل وندوات متنوعة توعوية تهتم بالبناء والتشييد ، إضافة إلى إمكانية وضع نماذج للبناء الحديث .

وأضاف رئيس لجنة المقاولات في غرفة حائل أنه تم تشكيل فريق عمل من غرفة حائل برئاسة نائب رئيس غرفة حائل فهد فايد الشمري وعضوية أمين غرفة حائل محمد لافي الشمري وعلي الضبعان وذلك لمتابعة تنفيذ المعرض.

وأوضح اللحيدان أنه تم خلال اجتماع اللجنة التوصية في تشكيل لجنة فرعية للمهندسين تحت مظلة لجنة المقاولات ، لافتاً ان اللجنة ناقشت مع مندوب فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في ⁧‫حائل‬⁩ سعد الدحيلان أبرز معوقات توطين قطاع المقاولات .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.