غداً.. المحيط يواجه المجزل فى منافسات دورى الدرجة الأولى
أخبار محلية
وزارة الشؤون الاسلامية تنظم عدد من المحاضرات النسائية بالرياض
أخبار محلية
مضر يلتقي الاتحاد.. والراشد يؤكد على الاحترازات
أخبار محلية
إرتفاع إنتاجية مصانع الأسمنت لـ 81%
أخبار محلية
إعتماد 337 مليون ريال لدعم مختلف القطاع الزراعي
أخبار محلية
القبض علي شخص يوثق تعاطية المخدرات بفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي
أخبار محلية
بلدية العتيبية تُغلق 4 منشآت غذائية مخالفة
أخبار محلية
مركز الملك سلمان يساند الطواقم الطبية اللبنانية إسعافاً للمتضرين
أخبار محلية
“الأرصاد” تحذر من رياح نشطة وأتربة على منطقة تبوك
أخبار محلية
أمانة الجوف تواصل إزالة المباني الآيلة للسقوط بـ سكاكا
أخبار محلية
رئيس لبنان : سنعلن نتائج تحقيقات انفجار مرفأ بيروت بشفافية كاملة
أخبار محلية
إعلان نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لبرنامج البكالوريوس بكلية الملك فهد الأمنية
أخبار محلية

تخصصي الملك خالد للعيون يحتفل بتخريج 34 طبيبًا في التخصصات المختلفة

الزيارات: 5374
التعليقات: 0
تخصصي الملك خالد للعيون يحتفل بتخريج 34 طبيبًا في التخصصات المختلفة
http://www.afaq-n.com.sa/?p=139391

آفاق- الرياض

احتفل مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون اليوم بتخريج الدفعة الـ25 من أطباء برنامج الزمالة في طب العيون للتخصصات الدقيقة، والدفعة 32من برنامج الأطباء المقيمين.

ورفع الرئيس التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون عبدالعزيز الراجحي الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين، على الدعم الذي يحظى به القطاع الصحي في المملكة.

وقال إن تخريج مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون هذه الدفعات من الأطباء في التخصصات الدقيقة على مدى (35) عامًا لم يتحقق إلا بفضل الله ثم دعم قيادتنا للقطاع الصحي، الذي يعد المحرك الرئيس في مسيرة التنمية وحياة الإنسان، مضيفًا أن تنفيذ برنامج الزمالة والبرامج المماثلة ودعمها يعد إحدى الاستراتيجيات التي يتبناها المستشفى للاستثمار في الطاقة البشرية والعناية بها، بوصفها المورد الأهم لبناء أي أمة وتطور أي مجتمع.

وثمّن الراجحي المتابعة والدعم الذي يجده مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون من قبل وزير الصحة، مبينًا أن متابعته وتواصله مع إدارة المستشفى كان له دور في تذليل العقبات ونجاح المستشفى في تنفيذ هذه البرامج وتقديم خدمة طبية متميزة.

وأوضح أن الدفعة (25) من برنامج الزمالة في طب العيون للتخصصات الدقيقة تضم (25) طبيًا منهم ( 24 ) سعوديًا وطبيبًا من مملكة البحرين الشقيقة، والدفعة 32 من برنامج الأطباء المقيمين تشمل (9) أطباء، مبينًا أن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون نفذ هذه البرامج المتخصصة على مدى ( 24) شهرًا لبرنامج الزمالة، و(48) شهرًا لبرنامج الأطباء المقيمين، وتلقى فيه الأطباء المحاضرات العلمية والتدريب السريري والإكلينيكي والجراحي الدقيق في مجالات متخصصة في طب العيون إضافة إلى إجراء البحوث العلمية والتي ستساهم بإذن الله في تطوير البرنامج العلاجي وخدمة المريض.

وأكد الرئيس التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون أن تنفيذ هذه البرامج المتخصصة يضيف للوطن أطباء يحملون تخصصات دقيقة وتدريباً متقدماً في المجالات الدقيقة لطب العيون، وأضاف أن تنظيم برنامج الزمالة وبرنامج الأطباء المقيمين يعكس ثقافة المستشفى، التي تقوم على أننا لسنا منشأة علاجية فقط وإنما تمتد أدوارنا لتشمل التعليم والتدريب والبحوث وخدمة القطاع الصحي في مجال طب العيون.

يذكر أن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون ساهم على مدى أكثر من 35 عامًا في تخريج أكثر من 331 طبيبًا مقيمًا و 373 طبيبًا في زمالات التخصص الدقيق، ويدرب المستشفى سنويًا أكثر من 86 طبيبًا، ويشكّل خريجو المستشفى من البرامج المختلفة قرابة 80% من أطباء العيون في المملكة.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.