غداً.. المحيط يواجه المجزل فى منافسات دورى الدرجة الأولى
أخبار رياضية
وزارة الشؤون الاسلامية تنظم عدد من المحاضرات النسائية بالرياض
أخبار رياضية
مضر يلتقي الاتحاد.. والراشد يؤكد على الاحترازات
أخبار رياضية
إرتفاع إنتاجية مصانع الأسمنت لـ 81%
أخبار رياضية
إعتماد 337 مليون ريال لدعم مختلف القطاع الزراعي
أخبار رياضية
القبض علي شخص يوثق تعاطية المخدرات بفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي
أخبار رياضية
بلدية العتيبية تُغلق 4 منشآت غذائية مخالفة
أخبار رياضية
مركز الملك سلمان يساند الطواقم الطبية اللبنانية إسعافاً للمتضرين
أخبار رياضية
“الأرصاد” تحذر من رياح نشطة وأتربة على منطقة تبوك
أخبار رياضية
أمانة الجوف تواصل إزالة المباني الآيلة للسقوط بـ سكاكا
أخبار رياضية
رئيس لبنان : سنعلن نتائج تحقيقات انفجار مرفأ بيروت بشفافية كاملة
أخبار رياضية
إعلان نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لبرنامج البكالوريوس بكلية الملك فهد الأمنية
أخبار رياضية

صالح العبدالعالي يتصدر رالي حائل نيسان الدولي

الزيارات: 7934
التعليقات: 0
صالح العبدالعالي يتصدر رالي حائل نيسان الدولي
http://www.afaq-n.com.sa/?p=138249

آفاق- حائل

واصل السائق صالح العبدالعالي وملّاحه النرويجي أولي فلون تصدّرُهما للترتيب العام المُؤقَّت للنُسخة الـ 15 من رالي حائل نيسان الدولي – الجولة الأولى من بُطولة السعودية للراليات الصحراوية 2020، مع انتهاء المرحلة الخاصَّة الثالثة (أم القلبان) وطولها 254 كلم، والتي أُقيمت يوم الجُمعة.

وشهدت هذه المرحلة عودة السائق السعودي يزيد بن مُحمَّد الراجحي رفقة ملّاحه الإيرلندي مايكل أورر إلى المُنافسات بعد تعرُّضه لعُطلٍ في إحدى عجلات السيارة يوم أمس.

حقق الراجحي أسرع توقيتٍ في المرحلة، في حين أنهى صالح العبدالعالي المرحلة سابعًا، لكنه حافظ على صدارته للترتيب العام المُؤقَّت أمام أقرب مُنافسيه السائق التشيكي ميروسلاف زابلاتال وملّاحه السلوفاكي مارِك سيكورا.

وتحدَّث أورر عن المُشكلة التي واجهتهما في المرحلة الخاصة الثانية قائلًا: “لقد واجهنا مُشكلة في إحدى القطع في القسم الخلفي للسيارة، سعينا للاستمرار بالرالي ولكن تلفت العجلة، وأصبح من المُستحيل الاستمرار هكذا، من الرائع القيادة اليوم وربما أمكننا تسجيل بعض النقاط من أجل البُطولة، كما يُمكننا إجراء بعض الاختبارات المُفيدة، إذ نُغيِّر الإعدادات يوميًا”.

وتابع: “بدأت المرحلة بمقاطع حصوية سريعة، شبيهة بمراحل بُطولة العالم للراليات، وتكوَّن آخر 170 كيلومتر من مسارات رملية مع بعض الصعوبة الملاحية”.

وسجَّل السائق خالد الفريحي مع ملّاحه الفرنسي سيباستيان ديلاونيه ثاني أسرع توقيت، وأنهى مُطير الشمَّري ثالثًا، وحافظ على مركز الثالث في الترتيب العام.

وقال العبدالعالي: “أعتقد بأنه كان يومًا هامًا بالنسبة للملّاح، خسرت 12 دقيقة ولكني عُدت للمسار وبعد ذلك أنهيت المرحلة، وحافظ على هامش جيِّدٍّ في الصدارة من أجل اليوم الأخير”.

وانتزع السائق السعودي المشنَّا الشمَّري المركز الرابع من مُواطنه صالح السيف، ولكن عزَّز الأخير صدارته لفئة المركبات الصحراوية الخفيفة “تي 3” النموذجية.

وعانى مُنيف السلماني من انثقاب في أحد إطارات سيارته نيسّان، في المُقابل كان الرجل أفضل حالًا بعد الوعكة الصحية البسيطة التي ألَّمت به البارحة، حيث أنهى مرحلة اليوم سادسًا.

كما عانى عبداللـه الشقاوي من انثقاب في أحد الإطارات ولكنه أنهى المرحلة سابعًا، إنجازٌ جيد لابن السائق المُخضرم أحمد الشقاوي.

بينما حافظ السائق خالد الهمزاني على صدارته لفئة “تي 2” لسيارات الإنتاج التجاري المُتسلسل، ويتصدَّر خليل التويجري فئة “تي 4” للمركبات الصحراوية الخفيفة من الإنتاج التجارب المُتسلسل.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.