غرفة جدة تفتتح معرض العطور.. الأربعاء

الزيارات: 1435
التعليقات: 0
غرفة جدة تفتتح معرض العطور.. الأربعاء
http://www.afaq-n.com.sa/?p=136071

آفاق – محمد مبارك الشهراني:

برعاية غرفة جدة افتتاح معرض العطور خلال العصور الدولي الرابع ومزاد البخور ودهن العود الأربعاء القادم بفندق الريتزكارلتون – جدة ، والذي يعد الأكبر على مستوى الشرق الأوسط .

وسيبدأ المعرض استقبال زواره من يوم الأربعاء إلى السبت الموافق ٤ – ٧ جمادى الآخر ١٤٤١هـ الموافق ٢٩ يناير – ١ فبراير ٢٠٢٠م ، من الساعة ٤ عصراً إلى ١٢ مساءً لجميع فئات المجتمع مجاناً، بمشاركة ستة دول متخصصة في مجال العود و العطور و العود ، و سيكون هُناك العديد من منتجات العود و البخور و العطور و البراندات الدولية .

ويضم المعرض مزاداً دولياً على مستوى الشرق الأوسط للعود ، من مختلف الأصناف و الأحجام التي تتميز به أذواق مُحبي العود الطبيعي .

كما يُعد المعرض جامعاً إعلامياً للعديد من القنوات الفضائية والإذاعية والصحف الورقية و الإلكترونية و مواقع التواصل الإجتماعي محلياً و دولياً ، لِما لإهمية دور الإعلام في سطوع الإقتصاد السعودي دولياً و مواكباً لرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ الاقتصادية .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.