منسوبو نادي حي ” نماء ” بالأحساء يبايعون الملك سلمان

الزيارات: 4325
التعليقات: 0
منسوبو نادي حي ” نماء ” بالأحساء يبايعون الملك سلمان
http://www.afaq-n.com.sa/?p=125808

آفاق – عبدالعزيز البخيت:

بايع منسوبو نادي حي نماء بالأحساء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله  بذكرى البيعة الخامسة، تجسيداً لمشاعر منسوبي نادي الحي من ولاء وطاعة لقادة هذا الوطن .

حيث قدم عرض مرئي عن مسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وما قدمه من إنجازات  للمملكة العربية السعودية بصفة خاصة وللمسلمين بصفة عامة وعبر عدد من الطلاب بكلمات حب و وفاء لقائد الوطن ، تخلل ذلك مسابقات ثقافية وجوائز للمشاركين .

بعد ذلك قدم قائد النادي أحمد عبداللطيف المقرن كلمة بهذه المناسبة قائلاً بأن هذه المشاركة تأتي تعبيراً لمشاعر منسوبي نادي الحي  لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ، لافتاً بأن الوطن وقادته يستحق منا الكثير، ونحن ولله الحمد ننعم في خيرات هذا الوطن، مشيراً إلى أن مشاعر المواطنين تجاه ولاة الأمر غير مستغربة، سائلاً المولى عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – ، وأن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.