عودة الإثارة من جديد لدوري المحترفين

الزيارات: 4681
1 تعليق
عودة الإثارة من جديد لدوري المحترفين
http://www.afaq-n.com.sa/?p=122707

آفاق – شايع المسلّم :

تنطلق الجولة العاشرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم  الجمعة بثلاث مباريات، فيما تشهد الجولة تأجيل مواجهة الهلال بالعدالة والتي كان مقرراً لها في يوم السبت، وذلك بسبب خوض الفريق الهلالي إياب نهائي دوري أبطال آسيا الأحد المقبل في اليابان.

وتنطلق الجولة عند الـ 3:30م على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، حينما يلتقي أبها صاحب المركز التاسع برصيد11 نقطة مع الفتح الذي جمع 5 نقاط في المركز الخامس عشر، فيما تنطلق المواجهة الثانية عند الـ 5:55م والتي يحل فيها الرائد صاخب المركز الاعشر بـ 11 نقطة، ضيفاً على الحزم الذي يحتل المركز الثامن بـ 14 نقطة في ملعب الأخير، وتختتم مواجهات اليوم الأول على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد والتي تجمع الشباب والفيحاء عند الساعة 7:40م، إذا يحتل الشبابيون المركز السادس بـ 15 نقطة، فيما يتأخر الضيوف بستة مراكز إذ يحتلون المركز الثاني عشر بعشر نقاط.

وفي يوم السبت، يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مواجهة ضمك صاحب المركز السادس عشر بـ 4 نقاط، بضيفه التعاون الذي يحتل المركز الخامس بـ 16 نقطة، وذلك عند الـ 3:30م، فيما يحل الفيصلي صاحب المركز الرابع، ضيفاً على الأهلي الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف، كون الفريقين يمتلكان 17 نقطة، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة 7:40م.

وتتواصل مباريات الجولة يوم الأحد بلقاءين، حيث يلتقي الاتفاق صاحب المركز الـ 11 بعشر نقاط مع الاتحاد الثالث عشر بتسع نقاط، عند الـ 7:40م على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، بينما يلعب الوحدة الذي جمع 15 نقطة احتل بها المركز السابع، مع النصر وصيف الترتيب برصيد 20 نقطة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة في تمام الساعة 6:20م.

يذكر أن لقاء الهلال والعدالة قد تم تأجيله إلى الثاني عشر من شهر ديسمبر المقبل، بسبب ارتباط الهلال بخوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم الأحد ضد أوراوا ريد دايموندز الياباني.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.