“مدير صحة بيشة” يدشن فعاليات اليوم العالمي للأشعة والفيزياء الطبية 2019

الزيارات: 4613
التعليقات: 0
“مدير صحة بيشة” يدشن فعاليات اليوم العالمي للأشعة والفيزياء الطبية 2019
http://www.afaq-n.com.sa/?p=120395

آفاق – محمد مبارك الشهراني

دشن مدير صحة بيشة سعيد القحطاني وبحضور المساعدين ومدير مستشفى الولادة والأطفال فعاليات اليوم العالمي للأشعة والفيزياء الطبية 2019م وذلك في البهو الرئيسي لمستشفى الولادة والأطفال ببيشة.

وتعتبر هذه الفعالية هى ترجمة حقيقة لجهود المستشفى وحرصها الدائم على مواكبة أحدث المستجدات العلمية فى المجال الطبى، وكذلك توفير أحدث الأجهزة الطبية مع تدريب الكوادر الفنية المؤهلة كلٌ فى تخصصة وذلك من خلال إستراتيجية إدارة المستشفى المتماشية مع رؤية المملكة الصحية 2020.

وتهدف هذه الفعالية إلى التعريف بدور الأشعة والفيزياء الطبية، وشمل المعرض المصاحب للفعالية على عدة أركان بوجود أحدث الأجهزة وتم شرح مفصل عن كيفية وطرق استخدام الأشعة، وكذلك تقديم النصائح التوعوية والتثقفية للمراجعين وزوار المستشفى حول هذا الفرع من العلوم الطبية، وشملت الفعالية على عدة أركان (ركن الأشعة السينية، والمقطعية، والملونة، والموجات فوق الصوتية، وتصوير الثدي، والفيزياء الطبية).

الجدير بالذكر أن مدير صحة بيشة قام بعمل جولة لقسم الأشعة وكذلك الصيدلية بالمستشفى وأيضاََ الوقوف على مشروع الطوارئ وذلك للإستعداد لمرحلة التشغيل الكامل للمستشفى.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.