“يزيد الراجحي” بطلاً لرالي العلا

الزيارات: 3882
التعليقات: 0
“يزيد الراجحي” بطلاً لرالي العلا
http://www.afaq-n.com.sa/?p=120328

آفاق- سليمان الصبحي

 حصد المركز الأول في سباق رالي العلا نيوم بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي على سيارته ال(هايلوكس تيوتا) برفقة ملاحه الروسي الذي أثار جدلا ب(بذلته!) رغم تعرض السيارة لعطل كبير في (الباور ستيرنج).

بينما جاء أسطورة سباق السيارات الإسباني فرناندو ألونسو وملاحه مارك كوما كامبس ثالثا،جاء السعودي ياسر السعيدان وملاحه فراكويس كازاليت في المركز الثالث.

وتعرض بطل الراليات السعودي “يزيد الراجحي” لسلسلة من المصاعب والتى كانت كفيلة بتحطيم سيارته وإخراجه نهائيا من السباق، وكذلك عورة الطريق والطبيعة الصخرية لمسار السباق في أكثر من منطقة، استطاع مع تعطل (الباور السترينغ) لأكثر من 10 كيلومترات متواصلة، ورغم تأخره لدقيقة و14ثانية عن الأول قبل الانطلاق أن ينهي الرالي متصدرا المركز الأول بفارق دقيقتين و9 ثوان بفضل الله وبمشيئته.

وقرر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، ومنذ وقت مبكر، تكريم الإعلاميين والإعلاميات المشاركين في التغطيات الإعلامية لإعجابه بحجم وكيفية وقيمة هذه التغطيات الإعلامية المواكبة على مدار الساعة لرالي العلا نيوم.

كما صرح في أكثر من إطلالة إعلامية وخلال أحاديثه البينية الخاصة عن إعجابه بالإعلام السعودي الذي وصفه صراحة بأنه شريك رئيس في هذا النجاح للسباق من قبل انطلاقته من أرض العلا عاصمة التاريخ والحضارات القديمة، التي وصفها الأسطورة الإسباني ألونسو في المؤتمر الصحفي بالمدهشة والملهمة لخيال كل من يتواجد على أرض العلا.

 

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.