غرفة جدة تكشف عن الفرص الاستثمارية في مجال التكنولوجيا

الزيارات: 5698
التعليقات: 0
غرفة جدة تكشف عن الفرص الاستثمارية في مجال التكنولوجيا
http://www.afaq-n.com.sa/?p=113591

آفاق – رقيّة الفنّاخ

أكدت الغرفة التجارية الصناعية بجدة على الفرص الاستثمارية في مجال التكنولوجيا و المدن الذكية مع بحث التبادل التجاري بين البلدين الصديقين و ذلك في لقاء الوفد التجاري البريطاني اليوم الأربعاء الموافق 17 صفر 1441.

و حضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة الغرفة، و رئيس الوفد جيمس أوهيرن، ونائب القنصل البريطاني بجدة كبير الرحمن، و ممثلي 20 شركة بريطانية .

و تضمن اللقاء على جوانب بالغة الأهمية تخللتها مجالات التكنولوجيا و المدن الذكية، البنية التحتية و البيئة ، بالإضافة إلى تقنية المعلومات و الأمن السيبراني و الذكاء الاصطناعي، وسط تطلع أصحاب الأعمال و المجتمع الاقتصادي بأن يثمر لقاء الوفد التجاري البريطاني عن رسم الأفق البعيد.

يُذكر أن استضافة غرفة جدة الوفود التجارية من مختلف العالم و صانعي القرار التجاري و الاقتصادي يدل على حرصها لإقامة شراكات فاعلة مع مؤسسات و شركات القطاع الخاص في هذه الدول من أجل تحقيق رؤية 2030.

و تخلل اللقاء إبرام عدد من العقود و الاتفاقيات مع الشركات البريطانية ، و التعرف على مختلف أنشطتها و استثماراتها، مما يلبي تطلعات و نمو السوقين السعودي و البريطاني.

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.