نهارهم مجاري وحسرات & وليلهم بعوض ولدغات
أهم الأخبار
اليوم الوطني يوم العز والفخر
أهم الأخبار
الرؤى الحكيمة للقيادة صنع مكانة عالمية وأقليمة للمملكة
أهم الأخبار
استمرت مسيرة الخير والنماء والتطور في هذا العهد الزاهر
أهم الأخبار
وزارة الخدمة المدنية تحقق جائزة الإبداع في القطاع العام
أهم الأخبار
‏” اخضر الصالات ” يفتتح مشواره الاسيوي بخماسية في الشباك القطرية
أهم الأخبار
الدفاع المدني بوادي الدواسر ينقذ شخص سقط داخل بئر ارتوازية
أهم الأخبار
أول تصريح رسمي حول حادث المعتمرين.. وارتفاع أعداد الضحايا
أهم الأخبار
” هيثم بن حريب ” يحصل على أفضل تغطية صحفية و ” العامري ” يحقق جائزة سبتمبر
أهم الأخبار
البريد السعودي يحصل على الاعتماد الدولي لنظام الجودة
أهم الأخبار
المملكة تدين الهجوم الانتحاري بشرق افغانستان
أهم الأخبار
«صدارة وإطعام» يختتمان برنامج الرخصة الدولیة للعمل التطوعي
أهم الأخبار
الخدمات الاجتماعية بالجبيل تقيم ورشة عمل بعنوان «قياس أثر الجمعيات بالمدينة»
أهم الأخبار
أمطار على مكة المكرمة
أهم الأخبار
أمطار غزيرة على جازان
أهم الأخبار
غرفة جدة تكشف عن الفرص الاستثمارية في مجال التكنولوجيا
أهم الأخبار

شركة مرافق … ياليتنا من حجنا سالمينا

الزيارات: 8944
1 تعليق
http://www.afaq-n.com.sa/?p=109769

ياليتـنـا مــن حجـنـا.. سالميـنـا
كان الذنوب اللي علينا خفيفـات
رحنـا نبـي نخفـف ذنــوبٍ عليـنـا
وجينا وعلينا كثرها عشر.. مرات

كل الأمثال العربية، وغير العربية، ما هي إلا خلاصة لتجربة ما مر بها هذا الشخص، أو حدث عاشه وأثر عليه وجعله ينطق به في لحظة ما، حتى يبدأ الناس يتداولونه إذا مر بهم نفس الحدث، ومن الأمثال التي يتكلم بها ومن طبيعة الشعراء في العالم، أن يحاولوا دائماً استعادة اللحظة الحياتية هذي الأبيات للشاعر بصري الشمري تعبر عن موقف حدث له.

بعد نشرنا لموضوع أهالي حي جلمودة وشكواهم بخصوص تغير لون الماء والروائح الخ …. تفاجئت بقطع الماء عن منزلي لا اعلم هل هذة متعمدة وعقاب لي بسبب نشر الموضوع ام مصادفة للأسف شركة مرافق تجاهلت شكوى الناس المتضررين وذهبت لمنزلي وغيرت العداد وفصلت الماء وعلي رأي المثل ( جاء يكحلها عماها ) لأن في الأصل لم يكن عندي مشكلة والان اصبحت عندي مشكلة تحول لون الماء إلى اللون الأصفر واصبح يخرج هواء مع الماء.

اتصلت على خدمات العملاء في شركة مرافق وذكرت له المشكلة وقال نعم تلقينا بلاغ منك أمس في تمام الساعة السابعة مساءً وتم تغيير العداد وتم تنظيف خط الماء وقلت له أنا لم اشتكي ولم يكن عندي مشكلة أصلاً ولماذا تأخذون كل هذة الإجراءات بدون علمي وأجابني الموظف أنه حسب السجلات تم تسجيل بلاغ بإسمك وعنوان منزلك وأنا في وردية أخرى ولاعندي أي معلومات ويمكنك التواصل مع الموظف المسئول في الفترة المسائية.

موضوع محير الناس المتضررين يتم تجاهلهم ودائماً يتم التعامل مع شكاوي الناس من رداءة الماء بضخ المياه في الشوارع لتنظيف خط الماء من الشوائب وهذة الطريقة قديمة وعفا عليها الزمن ويعتبر تعامل غير حضاري في مدينة تعتبر من أفضل مدن العالم واصبح الناس يتندرون على هذة الطريقة ويجب التعامل بطريقة أحترافية ومتطورة ويجب محاسبة الناس المقصرين.

على الرغم من إرتفاع التعرفة والفواتير المبالغ فيها الناس لاتمانع وتدفع فواتير بمعدل لايقل عن 500 ريال شهرياً من أجل الحصول على مياه صالحة للشرب وخدمة أفضل مقابل هذة المبالغ ولكن للأسف الخدمة المقدمة لاتعادل المبالغ المدفوعة ويجب أن تتدخل الهيئة الملكية لوضع حد لهذة المشكلة ويجب محاسبة شركة مرافق والشركة التابعة لها خلاص طفح الكيل.

خاتمة :
جيتك يا عبد المعين تعين لقيتك يا عبد المعين تنعان

بقلم:
محمد عبدالله البيشي
مدير عام الفروع بصحيفة آفاق

تعليقات الفيس بوك

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    غير صحيح كل ما قيل .. انا من سكان الحي والمياة جداً نظيفة ولا نعاني من تغير لون او رائحة .. وشكراً لشركة مرافق..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.